|
أضيف يوم 2012-01-08 11:20:24
بلاغ مشترك للنقابات التعليمية بتاريخ 11-07-2008
في إطار العمل التنسيقي بين النقابة الوطنية للتعليم العالي والنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش) والجامعة الحرة للتعليم (ا ع ش م) والجامعة الوطنية لموظفي التعليم (ا و ش م) والجامعة الوطنية للتعليم (ا م ش) المجتمعة بالرباط يوم 11/7/2008 تتوجه هذه النقابات إلى الرأي العام بهذا البلاغ: للإعلان عن رفضها التام للمشاركة في أشغال ما سمي ب"اليوم التشاوري حول مشروع البرنامج الاستعجالي" المزمع عقده يوم 15/7/2008 من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي التي حضرته في غياب الشركاء الاجتماعيين المعنيين بإصلاح المنظومة التعليمية.
نص البلاغ

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية