" بناء على اللقاء المنعقد بين المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم و السيد النائب الإقليمي حيث تناول مجموعة من النقط تهم على الخصوص الموارد البشرية والحياة المدرسية والمساعدون التقنيون والامتحانات الاشهادية ومختلفات. وبعد نقاش طويل عند مشكل ثانوية الشهيد صالح السرغيني التأهيلية الذي أصبح حديث العام والخاص بإقليم الرحامنة ،والذي سبقه لقاء آخر مع مدير الثانوية بتاريخ 14/06/2011 حيث اقر فيه وبمحضر مسألة إعفاء أستاذ مادة اللغة العربية من القسم بدعوى التفرغ من دون الاستناد الى أية وثيقة بل عن ثقة وحسن النية كما جاء على لسان السيد المدير؟؟؟؟...."
المرجو النقر تحته لتحميل البلاغ :