|
أضيف يوم 2012-04-04 11:41:40
بيان استنكاري للمكتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالاخصاص سيدي إفني
"في ظل التسيير الارتجالي الذي تعيشه مجموعة مدارس ابن بسام نتيجة تواطؤ نيابة وزارة التربية الوطنية بسيد إفني مع إدارة المؤسسة، نتج عنه تفييض أشباح في ظل الخصاص الذي تعرفه المؤسسة من أطر التدريس لمدة من الزمن، مما أدى إلى تضييع لحقوق المتعلمين، وعلى إثر الاستفزازات المتكررة لمدير المؤسسة، في خرق سافر للمساطر الجاري بها العمل، فإن المكتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالاخصاص يعلن للرأي العام التعليمي ما يلي:......"
لتحميل البيان المرجو النقر أسفله:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية