نظم نادي التميز اللغوي بثانوية التميز التقنية بنيابة كلميم يوم الجمعة الماضي بقاعة الأنشطة بالمؤسسة جلسة لغوية، والتي عرفت حضور مجموعة من الفعاليات التربوية المهتمة بتعليم وتعلم اللغة الإنجليزية. هذه الجلسة التربوية التي أشرف على تنشيطها مؤطرو النادي التربوي المذكور والتلاميذ المنضوون تحت لوائه. ذات الجلسة شكلت فرصة للتعرف على أهمية التواصل بالإنجليزية كما حفزت التلاميذ على التواصل مع بعضهم البعض، كما استحضر ضيوف المؤسسة تجاربهم فيما يتعلق بالدراسة في بلاد العم سام والنجاحات التي حققوها في هذا الصدد، وتمت الإجابة عن أسئلة التلاميذ المتعلقة بمجالات الفن والتربية والثقافة وكذلك الأفاق المتاحة ما بعد مرحلة الباكالوريا للدراسة سواء بالمغرب أو أمريكا. ..
وخلال الجلسة دائما تم تجسيد تقاليد وعادات العرس الصحراوي و الأمازيغي رافقته شروحات بالإنجليزية، إضافة إلى مشاركة بعض المواهب من داخل المؤسسة بأداء عروض فنية ومسرحية وموسيقية باللغة الإنجليزية.
متابعة: رشيد نجيب / كلميم