|
أضيف يوم 0000-00-00 00:00:00
جمعية اباء وأولياء التلاميذ وإدارة الثانوية الاعدادية الامام مالك بتيزنيت تنظمان تظاهرة رياضية في العاب القوى بالملعب البلدي المسيرة الخضراء
"تفعيلا لبرنامجها التنشيطي السنوي ، نظمت جمعية اباء وأمهات وأولياء تلاميذ الثانوية الاعدادية الامام مالك بمدينة تيزنيت بتنسيق مع الادارة التربوية للمؤسسة وجمعية اساتذة التربية البدنية والرياضة وبتعاون مع المجلس البلدي والنيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت صباح يوم الاحد 19 ماي 2013 بملعب المسيرة الخضراء المعشوشب ، تظاهرة رياضية في العاب القوى، شارك فيها عدد كبير من تلاميذ المؤسسة وملحقتها ينتمون لكل المستويات الدراسية وبتاطير تقني وفني من لدن اساتذة التربية البدنية والرياضة المدرسية...."
المرجو النقر أسفله لتحميل البلاغ:



|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية