شروط جديدة لاجتياز مباراة ولوج سلك تكوين أطر الإدارة التربوية و هيئة الدعم الإداري و التربوي و الاجتماعي- القرار 4215.14 الصادر بالجريدة الرسمية (الصفحة 1451/1450) بتاريخ الإثنين 2 مارس 2015
شروط جديدة لاجتياز مباراة ولوج سلك تكوين أطر الإدارة التربوية و هيئة الدعم الإداري و التربوي و الاجتماعي- القرار 4215.14 الصادر بالجريدة الرسمية (الصفحة 1451/1450) بتاريخ الإثنين 2 مارس 2015
بهذه النشرة للجريدة الرسمية و التي حدد شروط و مقاييس ولوج سلك تكوين اطر الادارة التربوية نكون قد خطونا خطوات بدائية نحو تحديث الادارة و اصلاح التعليم . يبقى السؤال مطروحا حول تسمية الاطار . فقد سمعنا أن المديرين المجازين سيدمجون في اطار مفتش اداري . و باقي اطر الادارة التربوية متصرفين تربويين . و بذلك تكون الوزارة قد لامست الاصلاح من بابه .
هاد le mort vivant ديال بلمختار، يسن قرارات انفعالية وعاطفية لا تمت للمهنية بأية صلة، ما علاقة الإجازة في التاريخ أو حتى الفيزياء النووية بمهام الإدارة التربوية؟؟ في حين أن المهام التي يجب أن يكون مترشحوها ذووا خبرة وتخصص هي المهام البرلمانية والوزارية، اللهم إن هذا منكر.
ملحوظة انا حاصل على الإجازة في الشريعة والقانون، فماهي القيمة المضافة التي ستزيدها هذه الشهادة للمهام الإداريةالتربوية في قمم الجبال؟
لعنة الله على الظالمين.
اذا كان حذف الاقدمية في الدرجة لولوجج هذا المسلصيحك،فهذا سيكون هظم لحقوق لبعض الاساتذة الذين تجاوزت اقدميتهم خمس سنوات ،نطلب من الله سبحانه وتعالى ان يهدي واضعوا مثل هذه القوانين
اذا كان حذف الاقدمية في الدرجة لولوجج هذا المسلصيحك،فهذا سيكون هظم لحقوق لبعض الاساتذة الذين تجاوزت اقدميتهم خمس سنوات ،نطلب من الله سبحانه وتعالى ان يهدي واضعوا مثل هذه القوانين
لا إصلاح ولامصلوح هو فقط ارتجال ونهب للأموال باسم الإصلاح 'البرنامج الاسستعجالي نمودجا ).لأن من بيدهم الحل لايريدون للتعليم إصلاحا.لأن اصلاحه يعني ظهور فئات متنورة ستطالب بالتغيير،وهدامالايريده الأسياد. نحن عبيد (في نظرهم ) ويجب أن تبقى هكذا.