|
أضيف يوم 2012-01-08 12:40:00
بلاغ باعتصام مفتوح للجنة الوطنية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي حاملي الشهادات الجامعية العليا التا
"بناء على نتائج اللقاء الذي انعقد بمديرية الموارد البشرية بتاريخ 18 يناير 2010 فيما يتعلق بملف أطر التوجيه والتخطيط التربوي حاملي الشهادات الجامعية العليا؛ و في الوقت الذي كان المستشارون المعنيون ينتظرون قرارات تعيينهم في إطار متصرفين للإدارات المركزية تتويجا لسلسلة نضالا تهم ضد الإجهاز على حقهم قي الترقي بالشهادات الجامعية العليا علما أن جلهم حاصل على شهادته العليا قبل متم 2007؛ تبين أن هذا الملف لا زال يراوح مكانه رغم تلقي هذه الفئة وعودا بحله وطيه بصفة نهائية، فوجئ أطر التوجيه والتخطيط التربوي حاملي الشهادات الجامعية العليا بتراجع الوزارة عن وعدها والتلويح بضرورة انتظار مرسوم التوظيف والتعيين..."
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية