|
أضيف يوم 2012-01-08 12:41:28
بلاغ إخباري لأكاديمية جهة الشاوية ورديغة: حول الدورة الجهوية الثانية لبرلمان الطفل
"آ احتضنت النيابة الإقليمية ببنسليمان ، أشغال الدورة الجهوية الثانية لبرلمان الطفلآ لجهتي الشاوية ورديغة والدارالبيضاء الكبرى أيام 29 ، 30 ، 31 يناير 2010 . وفي كلمة له بالمناسبة ، شدد السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشاوية ورديغة الأستاذ محمد زكي ، على أهمية برلمان الطفل ، كمدرسة تهدف إلى ترسيخ مجموعة من القيم الإنسانية وتعمل على تهذيب وتعليم الناشئة مبادئ الآداب وتقبل الرأي الأخر والتسامح ، مضيفا في نفس السياق ، أن مؤسسة برلمان الطفل اختارت ومنذ تأسيسها سنة 1999 ، أن تكون مدرسة تطبيقية لتجسيد قيم الديموقراطية والمواطنة والتشبع بالحقوق الإنسانية النبيلة ، وهي قيم تساعد على بناء المجتمع المتطور الحديث والمساهمة في تدبير شؤون المجتمع ، وتماشيا مع اختيارات المغرب الذي يسعى إلى العيش في ظل يموقراطية حديثة ... "
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية