|
أضيف يوم 2012-01-08 12:06:21
أكاديمية جهة سوس ماسة درعة: تعزيز التدبير الجهوي للموارد البشرية محور الدورة الجهوية الرابعة يومي 16
"نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة درعة يومي 16 و17 مارس 2010 الدورة الجهوية الرابعة للشبكة الرابعة لتدبير الموارد البشرية في موضوع "تعزيز التدبير الجهوي للموارد البشرية" بمدينة أكادير، في سياق إنجاح تنزيل البرنامج الاستعجالي الجهوي، وحرصا من الأكاديمية على توفير شروط إنجاح التدبير اللامتمركز الذي يروم إرساء منظومة قانونية وتحديث الهياكل الإدارية، وكذا تنظيم ووضع مخطط متكامل لتكوين مدبري الموارد البشرية الكفأة والوسائل اللوجيستيكية والمادية اللازمة لتحقيق أهداف الإصلاح...."
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية