تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها
1- التأخيرات المشهودة للاعلان عن نتائج المقبولين لاجتياز المباريات الكتابية بموجب عقود من طرف الاكادميات
زينب
من العار كل هذا التأخير للاعلان عن النتائج. مذا لو لم يظل هناك وقت للمقبولين للوصول ألى مراكز الامتحانات في الاجال المحددة ماذا لو كان هناك أشخاص تسجلو في مناطق بعيدة و يرغبون في يوم واحد السفر و الوصول باكرا لاجتياز الامتحان على المسؤولين التفكير في هؤلاء الاشخاص عليهم ( المسؤولين ) ان يعلنوا عن النتائج على الاقل أسبوعا قبل اجتياز المباراة أرجو ان توافقوني في رأيي.