|
أضيف يوم 2012-01-08 11:39:47
بيان أعضاء اللجان الثنائية ممثلي نساء ورجال التعليم بجهة كلميم السمارة السلك الابتدائي
" أثناء انعقاد جلسة المجلس التأديبي بمقر الأكاديمية الجهوية يومه الاثنين 05 يوليوز2010 للنظر في قضايا بعض نساء ورجال التعليم بجهة كلميم السمارة ، ومن خلال مناقشة ملفات الأساتذة المعنيين تبين وبالملموس نية ممثلي الإدارة إصدار الأحكام الجاهزة الجائرة رغم الإدلاء بالدفوعات والحجج الدامغة التي تفند هذه الأحكام التي لا تتناسب و"المخالفات" المنسوبة للمعنيين ، إضافة لعدم اهتمام و إنصات هؤلاء الأعضاء لتدخلات ممثلي الشغيلة التعليمية ، ورفضهم المطلق لآرائهم واقتراحاتهم ، مما ينم عن نية التسلط والانتقام المتحكمة في عقلية ممثلي الإدارة ، مما دفعنا لاتخاذ قرار الانسحاب من الجلسة...."
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية