أكد محمد يتيم الكاتب العام للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب أن ثقافة الحوار ثقافة راسخة في نقابته وأنهم م

ؤمنون ، منذ تأسيس الاتحاد سنة 1973 م على يد المجاهد الدكتور عبد الكريم الخطيب ، أن السبيل إلى ذلك كله هو شراكة موضوعية ومتوازنة قائمة على أساس المطالبة بالحقوق وأداء الواجبات ، وذكر يتيم في كلمته خلال افتتاح الجولة الثانية من الحوار الاجتماعي برئاسة الوزير الأول عباس الفاسي وبحضور عدد من الوزراء وباقي المركزيات النقابية والكنفدرالية العامة لمقاولات المغرب اليوم الإثنين بمقر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالرباط (ذكر) بترسخ هذه المعاني في ثقافة المناضلين وسلوكهم اليومي وفق شعار:"الواجبات بالأمانة والحقوق بالعدالة "