"في إطار برنامج التعاون بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة درعة ومنظمة الأمم المتحدة لرعاية الطفولة (اليونسيف)، وحرصا على الارتقاء بجودة في المنظومة التربوية للموسم الدراسي 2010/2011 ، ومواصلة للعمل الذي شرع فيه في السنة الماضية استضافت نيابة إنزكان أيت ملول ورشتين الاولى حول مواصفات الجودة وأخرى لمناقشة شبكة الجودة الخاصة بالتعليم الاولي أيام 2/3/4/5 نونبر 2010 لتقديم خلاصات عملية افتحاص الجودةآ وبلورة مخطط العمل لهذه السنة حضرها السيد مدير مديرية الارتقاء بجودة المنظومة التربوية والسيد مدير الوحدة المركزية للارتقاء بجودة المنظومة التربوية والسيدة المكلفة بمشروع التربية لليونسيف على الصعيد الوطني ....."
المرجو النقر أسفله لتحميل البلاغ :