" إن الجمع العام لمنخرطي و متعاطفي النقابة الوطنية للتعليم، المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، المجتمع في دورة استثنائية يوم الأحد 07/11/2010، بمقــــر الكونفدرالية الديمقراطية للشغــل بكلميــــم، و بعد تقييمه الشامل للخطوات النضالية المنفذة، والتي عرفت نجاحا متميزا، بفضل تجاوب ومشاركة رجال ونساء التعليم بالإقليم، الذين تصدوا - بكل وعي ومسؤولية - لمخططات النائب الإقليمي ومؤامراته التي تستهدف المدرسة العمومية و المدرس و التلميذ على السواء ، و بعد وقوفه على المسؤولية الكاملة التي يتحملها النائب الإقليمي في الأزمة الخانقة، التي يعرفها قطاع التعليم بالإقليم، و ما ترتب عنها من احتقان و تذمر و استياء وسط الشغيلة التعليمية، أصدر البيان التالي :....."
المرجو النقر أسفله لتحميل البيان :