
ستعطي كاتبة الدولة المكلفة بالتعليم المدرسي السيدة لطيفة العبيدة انطلاق حملة التعبئة من أجل تسجيل التلاميذ البالغين السن القانونية في اللوائح الانتخابية، وذلك يوم الاثنين 16 ماي 2011 في الساعة التاسعة صباحا بالثانوية التأهيلية الحسن الثاني ثم بعد ذلك بالثانوية التأهيلية أبو العباس السبتي بمراكش.وتسعى هذه الحملة التي تنطلق بمختلف مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي، حسب الوزارة ، إلى التذكير بما حققته بلادنا في مجال ترسيخ دعائم ومقومات المجتمع الدمقراطي الحداثي، والتوعية بواجب المشاركة الإيجابية في تطوير المكتسبات على صعيد جميع الأصعدة.