
علم فريق تربويات أن مشكل طلبات الترشيح الخاصة باجتياز مباراة الدخول إلى مركز التوجيه والتخطيط التربوي دورة 7 و8 يوليوز 2011 والخاصة بنيابة تارودانت قد تم حله إثر تدخلات من إدارة الأكاديمية لجهة سوس ماسة درعة والشركاء الاجتماعيين والإدارة المركزية للوزارة بعد أن كادت هذه الطلبات تستثنى من المشاركة، حيث تأخرت نيابة تارودانت في بعثها إلى الأكاديمية حتى يوم 24 يونيو 2011 على الساعة 11 ليلا تحت رقم 11/1387، وسجلت في واردات الأكاديمية يوم 25 يونيو 2011 تحت رقم 3940م/11. يذكر أن 28 مترشحا في سلك المستشارين و 3 مرشحين في سلك المفتشين قد وضعوا طلبات ترشيحهم بالنيابة المذكورة قصد المشاركة في مباراة التوجيه والتخطيط التربوي التي ستجرى بالثانوية الإعدادية أم البنين بالرباط يومي 7 و8 يوليوز الجاري.