
اختتمت اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2011 فعاليات الدورة التكوينية المنظمة من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان لفائدة الممونين الجدد المعينين بالمؤسسات التربوية بالجهة والتي امتدت طوال ثلاث أيام ابتداء من يوم الأربعاء 19 أكتوبر من الشهر الجاري، وقد خصصت هذه الأيام التكوينية المنظمة بهدف تيسير إدماج الموظفين الجدد بقطاع التعليم، لقراءة النظام الأساسي الخاص بمؤسسات التعليم الثانوي والتكوين في التدبير المادي والمالي بمؤسسات التعليم العمومي وتدبير الداخليات والكشف عن رهانات البرنامج الاستعجالي (E3P1) و ودراسة الوثائق الدورية على ضوء المذكرات الوزارية والاطلاع على مستجدات المنظومة التربوية، وتقديم جمعية دعم مدرسة النجاح نموذجا....