|
أضيف يوم 2012-01-08 12:09:08
ندوة علمية بتيزنيت في موضوع :(( 11 يناير في الذاكرة الوطنية )) وذلك يوم السبت 10 يناير 2008
تخليدا للذكرى الخامسة والستين لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال تنظم النيابة الجهوية للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بتعاون وتنسيق مع المجلس البلدي ومندوبيتي التعاون الوطني والثقافة والمركب الثقافي وجمعية مدرسي الاجتماعيات بتيزنيت وودادية رؤساء المصالح الإقليمية بتيزنيت ندوة علمية في موضوع: 11 يناير في الذاكرة الوطنية:: بمساهمة ثلة من الأساتذة الباحثين ....مزيد من التفاصيل:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية