|
أضيف يوم 2012-01-30 08:21:13
البيان الختامي للمجلس الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بتاريخ 22 يناير 2012
"انعقدت بحمد الله تعالى يومي السبت والأحد 27و28 صفر الخير 1433 هـ الموافق لــ21و22يناير 2012 الدورة العادية السنوية للمجلس الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بالمركز الدولي مولاي رشيد للشباب ببوزنيقة ـ تحت شعار:" نضال نقابي مسؤول من أجل نظام أساسي عادل ومحفز لأسرة التربية والتكوين". وقد تميزت الجلسة الافتتاحية بكلمة أولى للكاتب العام للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ذ محمد يتيم شدد فيها على مواصلة أوراش الإصلاح ..."
المرجو النقر أسفله لحميل البيان:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية