|
أضيف يوم 2012-02-28 23:30:54
بيان المكتب الوطني للجامعة الوطنية لقطاع التعليم العالي بتاريخ 22 فبراير 2012
"في إطار مد جسور التواصل مع المسؤول الجديد على رأس وزارة التعليم العالي و تكوين الأطر و البحث العلمي، عقد يومه الأربعاء 22/2/2012 لقاءا تواصليا بين السيد الوزير و أعضاء عن المكتب الوطني للجامعة الوطنية لقطاع التعليم العالي، تمحور بالأساس على وضع تصور مرحلي لواقع التعليم العالي بالمغرب و تحديد الأولويات، وفي مقدمتها التزام السيد الوزير بمحاربة الفساد على جميع الأصعدة بدءاً من الإدارة المركزية و مرورا بالجامعات وجميع المؤسسات التابعة للتعليم العالي..."
المرجو النقر أسفله لتحميل البيان:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية