|
أضيف يوم 2012-01-08 12:09:25
الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ينظم وقفة احتجاجية امام وزارة تحديث القطاعات
نظم الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب وقفة احتجاجية صباح يوم الخميس 22 ين اير 2008 أمام وزارة تحديث القطاعات بالرباط، وكان هذا الإطار النقابي قد دعا إلى إضراب وطني في قطاع الوظيفة العمومية والجماعات المحلية يومه الخميس 22 يناير الجاري،كما ساند الإضراب الذي دعت إليه أطر نقابية أخرى يوم الجمعة 23 يناير 2009 ويأتي هذا التصعيد في المواقف النقابية بعد فشل الحوار الاجتماعي ووصوله إلى الباب المسدود. ويرى المتتبعون للحقل النقابي أن الأشهر المقبلة ستعرف ارتفاعا في وثيرة التصعيد ضد الحكومة وذلك لحثها على تلبية بعضا من مطالبها في القريب العاجل على الأقل.
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية