|
أضيف يوم 2012-11-30 23:26:53
دورة تكوينية بالناظور في مجال التربية البيئية بالعالم القروي
"في إطار البرنامج الوطني للتأهيل البيئي للمدارس القروية، نظمت وزارة التربية الوطنية بشراكة مع وزارة الطاقة والمعادن والماء والبيئة، في مدينة الناظور، دورة تكوينية جهوية في مجال التربية البيئية لفائدة منشطي ومؤطري الأندية البيئية في المدارس القروية، بجهة الحسيمة تازة تاونات وكرسيف، يومي السبت والأحد 24 و25 نوفمبر 2012. تمت أشغال الدورة بقاعة فندق بابل، حيث افتتحت يوم الجمعة 23 نوفمبر 2012 على الساعة الثامنة مساء، بكلمة النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور...."
المرجو النقر أسفله لتحميل البلاغ:
 **************








|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية