|
أضيف يوم 2013-02-07 00:13:38
توضيح بخصوص شروع نيابة سيدي إفني في إجراءات الاقتطاع من رواتب المضربين
علم موقع تربويات من مصادر موثوقة من داخل نيابة سيدي إفني أن عملية إحصاء الموظفين المتغيبين عن العمل بصفة غير قانونية تشمل فقط الموسم الدراسي الحالي 2012--2013 ، وقد اعتبرت النيابة الإقليمية جميع المضربين ابتداء من شتنبر 2012 إلى غاية 31 دجنبر المنصرم، متغيبين عن العمل بصفة غير قانونية ، دون احترام مسطرة الاستفسار ، حيث عمدت مباشرة إلى إشعار الموظفين المعنيين بالاقتطاع . يذكر أن موقع تربويات نشر في وقت سابق أن إضرابات تنسيقية ضحايا التقسيم الإداري تيزنيت/ سيدي إفني يشملها الإحصاء والاقتطاع...
وهذا ما نفاه مؤخرا مسؤول بمصلحة الموارد البشرية بنيابة سيدي إفني .
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية