|
أضيف يوم 2013-02-10 10:26:23
أعضاء المكتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم الاسماعيلية بمكناس يخوضون وقفة احتجاجية داخل النيابة يوم الاثنين 11 فبراير 2013 احتجاجا على ممارسات الإدارة
بعد انتظار واع وحكيم لشغيلة علال الفاسي والكتابة المحلية للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالإسماعيلية لموقف شجاع في مستوى الحدث، وفي حجم الاحتقان الذي أثر على التواصل داخل المؤسسة وعلى استقرارها؛ وباستحضار تقدير هيأتنا المحلية في تعاقدها مع شغيلة المؤسسة للظرفية التي مرت منها المؤسسة (الامتحانات والعمليات المرتبطة بها) ....."
المرجو النقر أسفله لتحميل البيان:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية