تنظم الجمعية المستقلة للصحافة والإعلام الملتقى الإعلامي الأول في موضوع (الإعلام الأمازيغي في ظل الدستور الجديد ... مسار ومآلات ) بإقليم سيدي إفني بجماعة ميرلفت يومي السبت والأحد 23 و24 فبراير 2013، بشراكة مع المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية وتعاون مع جهة سوس ماسة درعة وعمالة سيدي إفني. وتهدف الجمعية من خلال هذا النشاط المنظم تحت شعار "الإعلام: قاطرة لترسيم الأمازيغية"، إلى إبراز دور الإعلام الأمازيغي في التنمية المحلية، والإحاطة بواقع هذا الإعلام بالمغرب وتحدياته في ظل الدستور الحالي، واستشراف آفاقه المستقبلية ومآلاته في ظل التحديات المطروحة.....
لتحميل البلاغ المرجو النقر أسفله:

لتحميل البرنامج المرجو النقر أسفله:
