|
أضيف يوم 0000-00-00 00:00:00
الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بتيزنيت تحتج على تنقيط الموظفين بالنيابة
"على إثر صدور نتائج الحركة الانتقالية الوطنية الخاصة بمديري المؤسسات التعليمية للموسم 2012/2013 . فوجىء العديد من المديرين بنيابة تيزنيت من عدم تمكنهم من الانتقال بفعل شطط في استعمال السلطة التقديرية من قبل نيابة وزارة التربية الوطنية بإقليم تيزنيت فيما يخص تنقيط الموظفين . وإذ تعتبر الحركة الانتقالية حقا اجتماعيا يجب أن يستفيد منه الموظفون على قدم المساواة ....."
المرجو النقر أسفله لتحميل البلاغ:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية