|
أضيف يوم 2013-02-19 22:30:51
العصبة الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الماستر لسنة 2012 فما فوق، تدعو إلى وقفة احتجاجية إنذارية أمام وزارة التربية الوطنية بالرباط يوم الأحد 3 مارس 2013
"انعقد يوم الأحد 17 فبراير 2013 بالمقر المركزي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالرباط، اجتماع اللجنة الوطنية للعصبة الوطنية لموظفي التعليم حاملي الماستر لسنة 2012 فما فوق، بحضور أعضاء عن الكتابة الوطنية للجامعة. وبعد التذكير بمسار وبمستجدات الملف، خصوصا بعد اللقاءات التي جمعت النقابات الأكثر تمثيلية بوزير التربية الوطنية، حيث أكد مسؤولو الجامعة مطالبتهم وزير التربية الوطنية بإنصاف حاملي الماستر على غرار الأفواج السابقة....."
المرجو النقر أسفله لتحميل البيان:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية