|
أضيف يوم 2012-01-08 11:12:18
البيان رقم 2 للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بتيزنيت بخصوص الحركة المحلية
في إطار متابعة ملف الحركة الانتقالية المحلية برسم الموسم 2008/2009، والتفاعلات التي تمخضت عن القرار الانفرادي للنيابة الإقليمية بإعلان المناصب الشاغرة وتنزيل المذكرة المنظمة للحركة قبل استكمال الاتفاقات حول مختلف مضامينها، وما تلا ذلك من الثغرات التي ظهرت مع تنزيل المذكرة النيابية عدد 1226 بتاريخ 08/04/2009، عقد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بتيزنيت، اجتماعا طارئا استأنف فيه مدارسة هذا الملف، وخاصة المستجدات التي تلت إصدار المكتب الإقليمي للبيان رقم 1 في الموضوع بتاريخ 09 أبريل 2009، وتجاهل النيابة الإقليمية لموقف الجامعة ومطالبها في ذات البيان. وفي سياق هذا الاجتماع وقف المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بتيزنيت على ما يلي:
نص البيان:
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية