|
أضيف يوم 2013-04-17 23:09:22
بلاغ المكتب الاقليمي ل ف.د.ش بمراكش بعد لقائه بالنائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية
"عقد المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعــليم العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل بمراكش أول اجتماع له مع السيد النائب الإقليمي المـعين مـــــــــــــــؤخرا على رأس نيابة وزارة الـتربية الوطنية بمراكش بقاعة الاجتماعات يوم الثلاثاء 16 أبريل 2013 . وقــــــد حضر إلى جانب الســــــيد النائب السادة رؤساء مصالح التخطيط والموارد البشرية والحياة المدرسية ...."
المرجو النقر أسفله لتحميل البلاغ :

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية