ظم تلاميذ برنامج "أكسيس تيزنيت" التابع للفرع المحلي للجمعية المغربية لأساتذة اللغة الانجليزية بتيزنيت سيدي ايفني يوما تربويا وتأطيريا لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس الحسن البونعماني ببونعمان و ذلك بشراكة مع ادارة المؤسسة و جمعية الاباء بالمؤسسة المذكورة.
هذا و قد انطلق اليوم التكويني على الساعة التاسعة و النصف صباحا بتحية العلم الوطني على نغمات النشيد الوطني ليتم بعد ذلك انطلاق الورشات التي شملت الجداريات المسرح و الالعاب اضافة الى ورشة الرسم و الشريط المصور Bande dessinأ©e ...
وقد تخلل فقرات هذا اليوم التربوي فقرات تنشيطية من تقديم تلاميذ برنامج أكسيس و بعض تلاميذ ثانوية ابن خلدون وتلاميذ المؤسسة الذين أبانوا عن مواهب رائعة.
وقد أكد مدير المؤسسة العربي ازعارة عن سعادته باستضافة الجمعية داخل أسوار المؤسسة و عن استعداد المؤسسة للتنسيق مستقبلا لما فيه صالح التلاميذ و المؤسسة.
أما أعضاء الجمعية فقد أكدوا جميعا خلال الكلمات الختامية لليوم التربوي عن شكرهم الخالص للسيد المدير و الاعوان و التلاميذ عن حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة معبرين عن استعدادهم للعمل المشترك مستقبلا مع المؤسسة و كافة المؤسسات التعليمية لما فيه صالح الناشئة .
ابراهيم الكبوس
رئيس للفرع المحلي للجمعية المغربية لأساتذة اللغة الانجليزية
بتيزنيت سيدي ايفني





