|
أضيف يوم 2013-05-05 20:22:39
بيان استنكاري للمكتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بسيدي رضوان بوزان بتاريخ 2 ماي 2013
"إيمانا منا بأن العمل النقابي الجاد والمسؤول لا يقتصر فقط على الدفاع عن مكتسبات نساء ورجال التعليم بل يشمل كل أقطاب المنظومة التعليمية والتي يمثل فيها التلميذ المحور الأساس كونه عنصرا رئيسيا في المدرسة العمومية، وعلى اثر النوبة الصحية التي تعرضت لها تلميذتان بثانوية خالد بن الوليد الإعاداية يوم الخميس 2 ماي 2013 خلال الفترة الدراسية المسائية انتقل ممثل المكتب المحلي...."
المرجو النقر أسفله لتحميل البيان:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية