|
أضيف يوم 2013-05-06 18:36:39
بلاغ صحفي للوزارة حول الترشيح لولوج السنة الأولى من الأقسام التحضيرية 2013-2014
تنهي وزارة التربية الوطنية إلى علم جميع تلميذات وتلاميذ السنة الختامية من سلك الباكالوريا (دورة 2013) أن عملية الترشيح لولوج المراكز العمومية للأقسام التحضيرية للمدارس العليا قد انطلقت منذ 3 مايو 2013 وستستمر إلى غاية 19 مايو 2013 ، وذلك عبر الموقع الإلكتروني www.cpge.ac.ma . وتجدر الإشارة أن السنة الأولى من الأقسام التحضيرية للمدارس العليا، يلجها بعد إجراء عملية الانتقاء اعتمادا على نتائج الباكالوريا، المترشحون المتوفرون على الشروط الآتية:......"
المرجو النقر أسفله لتحميل البلاغ:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية