|
أضيف يوم 0000-00-00 00:00:00
النقابة الوطنية للتعليم – كدش – بطاطا تقرر تنفيذ وقفة احتجاجية بمقر النيابة الإقليمية يوم الخميس 9 ماي 2013 احتجاجا على عدم تسلم موظفين لمستحقاتهم
"في مقابل الهجوم غير المسبوق لوزارة التربية الوطنية على الحريات النقابية وعلى رأسها الحق الدستوري في الاضراب ، وعلى اثر استمرار سياسة العبث بحقوق الشغيلة التعليمية من طرف النيابة الاقليمية بطاطا والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة كلميم السمارة كسلوك غير مسؤول يقصي كل القوانين المعمول بها على المستوى الوطني خاصة التماطل غير المبرر من تمكين نساء ورجال التعليم من مستحقاتهم المالية ، بتواطؤ مكشوف مع الخازن الجهوي المكلف بالأداء ......"
المرجو النقر أسفله لتحميل البيان:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية