|
أضيف يوم 2012-01-08 12:09:25
م/م الشهيد علال الرحماني بالخميسات تشارك بمسرحيتين في إطار الاحتفال بالملتقى الحادي عشر للمسرح الم
في إطار الاحتفال بالملتقى الحادي عشر للمسرح المدرسي الذي ستنظمه ثانوية الياسمين بالخميسات يومي 22 و23 مايو 2009 تم توجيه الدعوة لمجموعة مدارس الشهيد علال الرحماني للمشاركة في هذا المهرجان. وستشارك المجموعة المدرسية بمسرحيتين :الأولى بالأمازيغية تحت عنوان "زمان إغودان " وهي بمعنى الزمن الجميل، و المسرحية الثانية باللغة الفرنسية تحت عنوان L’enfance nue .للإشارة ، تعتبر هذه الدعوة هي الثالثة من نوعها التي توجه للمجموعة المدرسية باعتبار المجهودات التي تبذل من طرف الطاقم الإداري والتربوي العامل بالمؤسسة. كما توصلت المجموعة المدرسية يوم الاثنين 4 مايو 2009 ب 23 حاسوبا في إطار مشروع جيني ، مما سينعكس على المؤسسة إيجابا تلاميذ وأطر.
|