|
أضيف يوم 2013-09-23 10:42:38
الجامعة الوطنية لموظفي التعليم بسيدي إفني تصدر بيانا تحذيريا حول الوضع التعليمي بالإقليم
"عقد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بإقليم سيدي إفني المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، يومه الأحد 22 شتنبر 2013 اجتماعا لتدارس قضايا الدخول المدرسي الحالي 2013/2014 وما يتسم به من ارتجالية وفوضى نتيجة التدبير الانفرادي بعد اقصاء الشركاء الاجتماعيين في تناقض واضح مع توجيهات الخطاب الملكي الأخير ليوم 20 غشت 2013 ومع مقرر السيد وزير التربية الوطنية رقم 1942-03 الخاص بتنظيم السنة الدراسية 2013-2014، وبعد نقاش جاد ومسؤول خلص المكتب الإقليمي للجامعة إلى ما يلي :....."
المرجو النقر أسفله لتحميل البيان:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية