تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها
1- حول كيفية مرور الانتقاء.
لحسن أزال
منذ توصلنا بالمذكرة الأكاديمية حول التباري لشغل المناصب الشاغرة بشبكة مدرسة.كم و نحن ننتظر أن يطلع علينا بلاغ أو إعلان عن اللائحة التي تم انتقاؤها لاجتياز الأختبار الشفوي. إلا أن ذلك لم يتم و لا أدري ما هي الطريقة التي تم بها الإعلان عن تلك اللائحة و كيف تم إخبار السادة الأساتذة الذين تم انتقاؤهم. حيث كنا ننتظر الإعلان عنها عبر بوابة الأكاديمية أو أي منبر تربوي أخر. و الآن يتم إطلاع الرأي العام عن نتائج المقابلة و أسماء الناجحين. لا أدري ربما أكون من الأساتذة الذين تم انتقاؤهم لاجتياز المقابلة الشفوية، لكن بسسب عدم الوضوح و نقص الشفافية، ربما تم الاكتفاء يإعلان اللائحة في مقر الأكاديمية و النيابات التابعة لها، و كأننا يجب أن نزور مقر النيابة يوميا حتى نتمكن من تتبع الأخبار.
شخصيا أضع علامة استفهام كبيرة حول هذه المباراة،التي تم الإعلان عنها في بوابة الأكاديمية، ليغيب أي خبر حولها حتى جاءنا البيان التالي عبر بوابة تربويات.