أستاذة تواصل اعتصامها بمقر نيابة سيدي إفني مع رضيعها و طفلتها
استأنفت الأستاذة (ع. هـ) التي تعمل بم/م النعمة التابعة لنيابة سيدي إفني اعتصامها المفتوح والمصحوب بالإضراب عن الطعام، صباح يوم الاثنين 25 نونبر 2013 ، رفقة رضيعها ذي 4 أشهر وطفلتها البالغة من العمر 6 سنوات، بعدما ادخلت المستشفىالإقليمي لسيدي إفني مساء يوم الجمعة الماضي 22 نونبر اثر إصابة بالإغماء . وتطالب الأستاذة بإنصافها والبث في تظلمها واستفادتها إسوة بالحالات الاجتماعية مثلها بدل تكليفها بم/م العرعار التي تبعد بكيلومترات عديدة عن مؤسستها الأصلية.
تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها
1- كما تدين تدان
تحية نضالية
الحمد لله وحده
الى السيد النائب الاقليمي
وبعد يشرفني ان اخبركم بان من سماته تعالى العدل و الانصاف فحذاري فحسابه واقع لا محالة
تب الى ربك لانك ظالم مفتر متجبر
واعلم ان الله يمهل ولا يهمل وقد كثرت عثراتك والله مجيب دعوة المظلومين وقد كثر و العياذ بالله من وقع عليهم ظلمك
وفي الاخير تقبلوا مني سيدي النائب فائق النصح و التوجيه
حرام أن تكون هذه هي حقيقة وواقع تعليمنا في المغرب .فبالله عليكم كيف تسأل هذه (الام ) عن مصير أولاد الناس و هي لا تعرف حتى مصير اولادها.ظلم و عار هذا الذي تعيشه شغيلتنا التعليمية و مؤسف بل حتى مخيف لأن الجميع داخل هذا الوسط اصبح معرضا لمثل هذه الحالات.أين هي النقابات? أين هي الشعارات الملغومة? مهما كانت ظروف الاستاذة فهي أسمى من أن تكون في هذا الوضع.حسبي الله و نعم الوكيل
واصلي استادةالى ان تاخد حقك لان المسؤول المباشر لا يراعي لظروفك و ظروف جل الاساتدة مثلك لدا يجب ان يرحل قبل انفجار قنبلة عظمى .
ارح ارحل يا المعدري تليلة في انتظارك
الأخت الأستاذة المحترمة
أترجاك أن تتحلي بالتعقل وعدم الانصياع لأي مؤثر ، لأنك الوحيدة التي ستتحملين العواقب ، وأتمنى صادقا، أن لاتكون هذه الأخيرة وخيمة، أنصحك بالالتحاق بعملك ، والمطالبة بإنصافك ، رأفةبرضيعتك وبنتك وبجميع أفراد أسرتك ، واعلمي أن هناك عدة قنوات لأخذ حقوقك المحكمة الإداريةإن اقتضى الأمر ذلك
وأتمنى من الله العلي القديرأن تلقى نصيحتي
هذه تجاوباإيجابيا، لأنها موجهة من أحد أفراد الأسرة التعليمية بتجربة متواضعة ولكنها غنيةبالتجارب والمحن وكل ماقد يصادفه المرء خلال عشرين سنة في مزاولة التدريس ، واثنا عشر سنة كرئيس مؤسسة,
الأخت الأستاذة المحترمة
أترجاك أن تتحلي بالتعقل وعدم الانصياع لأي مؤثر ، لأنك الوحيدة التي ستتحملين العواقب ، وأتمنى صادقا، أن لاتكون هذه الأخيرة وخيمة، أنصحك بالالتحاق بعملك ، والمطالبة بإنصافك ، رأفةبرضيعتك وبنتك وبجميع أفراد أسرتك ، واعلمي أن هناك عدة قنوات لأخذ حقوقك المحكمة الإداريةإن اقتضى الأمر ذلك
وأتمنى من الله العلي القديرأن تلقى نصيحتي
هذه تجاوباإيجابيا، لأنها موجهة من أحد أفراد الأسرة التعليمية بتجربة متواضعة ولكنها غنيةبالتجارب والمحن وكل ماقد يصادفه المرء خلال عشرين سنة في مزاولة التدريس ، واثنا عشر سنة كرئيس مؤسسة,
ألم يحن الوقت بعد لإيقاف هذا المتجبر الظالم,,ألا يعرف الحنان الى قلبه سبيلا؟ ألا يحس بمعاناة الحالات الاجتماعية ,الله ياخذ الحق من الظالم..إلى صاحب الموقع هل انتهت مواجهاتك ؟
ظالم سلطوي الى ابعد الحدود،الاصلاح يستدعي التبصروالتدبير العقلاني،مادا ترك لتيليلة كي يعود إليها ؟إسألوا اهلها كيف كان و مازال يعاملهم؟و لكن تالله ثم تالله ما يضيع اجر عامل،ألم تحن إلى دلك الرضيع؟ثم حتى و أن أجبرت هده السيدة أن تشتغل في مكان تكليفها،هل سيكون مردود عملها جيد بالنسبة لتلاميدتها؟يبدو ان المسألة مسألة عناد لا اكثر،إتقوا الله في عباد الله.