نادي عكاظ للابداع بثانوية ابي بكر الصديق يكرم السيد مصطفى ايت بلقاس رئيس الشؤون التربوية بالنيابة الاقليمية
بمناسبة التحاقه بالاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بالجهة الشرقية كرئيس قسم الشؤون التربوية، نظم نادي عكاظ للابداع الادبي و المسرحي بالثانوية التاهيلية ابي بكر الصديق بورزازات حفلا تكريميا يوم السبت 25 يناير 2014، للسيد مصطفى ايت بلقاس الذي كان يشغل منصب رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالنيابة الاقليمية بورزازات. وقد حضر الحفل النائب البرلماني ورئيس جماعة ترميكت السيد عبد الله ايت شعيب و مجموعة من اطر التاطير التربوي بالاقليم و الاطر الادارية و التربوية بالمؤسسات المجاورة.
اتمنى للاخ مصطفى المزيد من التالق في مهامه الجديدة .اكاديمية الجهة الشرقية جد محظوظة بانظمام اطار له من المؤهلات والكفاءات المهنية و العلمية العالية...