لمراسلتنا : [email protected] « الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م // 22 شهر ربيع الأول 1441 هـ »

نتائج الحركة الانتقالية الخاصة

نتيجة الحركة الانتقالية التعليمية برسم 2020...

الترقي بالاختيار من الدرجة 2 إلى

الترقي بالاختيار من الدرجة 2 إلى الدرجة 1 من إطارأستاذ التعليم الابتدائي برسم سنة 2017م رقم 2.19.504 بتاريخ 26...

مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم

تجاوباً مع الطلب المتزايد للمنخرطات والمنخرطين لاستفادة أبنائهم من الرحلة الترفيهية والسياحية المبرمجة في بداية...

تربويات TV

لمسة فنية في افتتاح الموسم الجديد


تربويات تحاور الأستاذ سعيد السفاج رئيس الجمعية الوطنية لأساتذة التعليم الخصوصي بالمغرب


تلاميذ ثانوية عمومية يبعثون رسالة أمل قوية لتلاميذ المغرب‎


حوار مع السيدة وفاء شاكر المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بصفرو

 
استطلاع رأي
هل تعتقدون أن التدابير ذات الأولوية التي أطلقتها الوزارة ستساهم في الإقلاع بمنظومة التربية والتكوين المغربية؟

لا
نعم
إلى حد ما


 
صورة وتعليق

الزيادة في الأجور: اتفاق 25 ابريل 2019
 
تـرقيات

الترقي بالاختيار من إطار مفتش تربوي للتعليم الابتدائي برسم سنة 2018 والتسقيف


نتائج الترقية بالاختيار من إطار أستاذ التعليم الثــانوي الإعدادي


نتائج الترقية بالاختيار للترقية 2018 والتسقيف للمتصرفين


نتائج الترقية بالاختيار من إطار ملحق تربوي


نتائج الترقية بالاختيار من إطار أساتذة التعليم الابتدائي

 
البحث بالموقع
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
أنشطة المديريات الإقليمية

مراكش ...الحفل التكريمي السنوي لهيئة التربية و التكوين المحالة على التقاعد


المديرة الإقليمية للوزارة بعمالة مقاطعة عين الشق تقف على وضعية ذوي الاحتياجات الخاصة بمدرسة بشار بن برد


المديرية الإقليمية بتيزنيت تنظم دورة تكوينية لفائدة أساتذة المواد غير اللغوية (DNL) بالفرع الاقليمي للمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين


المديرية الإقليمية وجدة أنجاد: والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد يعطي انطلاق مدرسة البستان 2 الابتدائية

 
أنشطة الأكاديميات

والي جهة كلميم وادنون يقص شريط افتتاح مدرسة الامل الابتدائية ويعطي انطلاقة مشروعي تأهيل مركز الفرصة الثانية-الجيل الجديد وتأهيل داخلية ثانوية تأهيلية بجماعة بويزكارن


سيدي افني ..تدشين وإعطاء الانطلاقة للثانوية الإعدادية ''اثنين أملو'' بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة


مراكش : يوم دراسي حول برنامج التربية 2 التشاركي


جهة كلميم وادنون.. توقيع اتفاقية شراكة وتعاون حول برنامج ''مواطنون فاعلون '' بالمؤسسات التعليمية

 
خدمات تربوية

تربويات الأطفال


تربويات التلميذ والطالب


موقع تبادل (تربويات)


فضاء جذاذات أستاذ(ة) التعليم الابتدائي


وثائق خاصة بمدير(ة) التعليم الابتدائي

 
خدمات

 
 


أضيف في 31 يناير 2014 الساعة 15:59

مكتب الجمعية الوطنية للادارة التربوية للتعليم الثانوي الاعدادي والتأهيلي العمومي يستنكر إحالة نائب التعليم بسيدي إفني لأحد أعضائها على المجلس التأديبي




انعقد اجتماع لاعضاء مكتب الجمعية الوطنية  للادارة التربوية للتعليم الثانوي الاعدادي والتاهيلي العمومي اجتماعا استثنائيا يوم الاثنين 27يناير2014 باكادير . لمدارسة السلوك الانتقامي وغير المسؤول للنائب الاقليمي لنيابة سيدي افني الذي يصب الزيت على النار ويذكر بالعهد البائد في فبركة الملفات بغباوة واضحة للمناضلين والمدافعين عن الادارة التربوية بكل مكوناتها ضد شططه واستهدافه لجمعية الادارة التربوية في شخص رئيسها الزميل جامع مرابط الذي يرفض الاهانة  .واحالته على المجلس التاديبي بملفات فارغة واسباب واهية وخلط الاوراق بين المهام الجمعوية والنقابية التي تجعل الزميل جامع مرابط في الصف الاول للتصدي للهجمة الشرسة التي يشنها النائب الاقليمي على نساء ورجال التعليم بالاقليم  بكل مكوناتها.

 

1.  يستنكر احالة الزميل جامع المرابط على المجلس التاديبي لاسباب واهية وتقارير كيدية انتقامية.الرغبة منها تركيعه والحد من عمله الجمعوي.

 

2.  يثير الانتباه الى ان السكوت عن سلوكات النائب من طرف المسؤولين الجهويين والوطنيين  قد يفجر الوضع ويزيد في درجة الاحتقان.

 

3.  يعلن تضامنه الكامل  ويحتفظ بحق الرد على النائب الاقليمي لسيدي افني بالطرق القانونية لاعادة الاعتبار والكرامة لاعضاء الادارة التربوية بالاقليم.

 

4.  ينوه بالتضامن والتازر الذي اعلنت عنه النقابات الخمس بسيدي افني التي شعرت بخطر ممارسات النائب الاقليمي على المستقبل التعليمي بالاقليم وعلى مردودية المنظومة.

 

5.يطالب السيد مدير الاكاديمية الى انصاف المتضررين من شطط النائب ومنهم الزميل جامع مرابط بارسال لجنة لعين المكان لتتطلع على مجهودات زميلنا بمؤسسته وبالاقليم  للرقي بمنظومة التعليم وعلى غباوة التقارير المفبركة والكيدية  والتي لاتستند على أي اساس قانوني.

 

أكادير 27/01/2014

 المرجو النقر أسفله لتحميل  البيان: 

 







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- لماذا لم تجب الجمعية عن المراسلة التي أرسلتها النيابة الإقليمية إليها

متتبع

جوابونا غير على هذه فقط

في 01 فبراير 2014 الساعة 28 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- شهادة حق

محمد

فعلا، السيد مرابط يشكل بحق نموذج لرئيس مؤسسة.

في 01 فبراير 2014 الساعة 05 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- اللهم ارفع الظلم يارب

مدير

على الجمعية الوطنية للمدرين ان تتضامن مع السيد المدير وأن تطالب بأن يكون عمل اللجن مصور بالكاميرا وان لا يتعرض للمونتاج لتفادي التقارير المفبركة .ودائما المدراء الذين يقفون على الخلل بالنيابات هم من يتعرضون للتعسفات والامثلة كثيرة

في 01 فبراير 2014 الساعة 48 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الرد على صاحب شهادة حق

moh

ان المعتي المحال على المجلس التاديبي يستحق دلك واكثر لقد كان ناظرا بنفس المؤسسة واستطاع بمكره وانانيه ان يختلق المشاكل للمدير السابف ويزيحه من طريقه ليتولى هو منصب لمدير فاين هي شهادة حق ايها المنافق اتق الله في الشهادة ويوم ترد الى اله وكما يقول المثل كما تدين تدان .

في 02 فبراير 2014 الساعة 29 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- finhowa lmandoub

wahd mdloum

so2al lio kaytrah rassouach kaygoul na2ib fhadchi?????????????

في 03 فبراير 2014 الساعة 06 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذه المادة
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





 
إعلانات
 
قالوا في التربية والتعليم
ألم الدراسة لحظة....

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  تربويات TV

 
 

»  صورة وتعليق

 
 

»  قالوا في التربية والتعليم

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  تـرقيات

 
 

»  حركات انتقالية

 
 

»  تشريع

 
 

»  بلاغات وبيانات

 
 

»  مذكرات

 
 

»  مواعد

 
 

»  أخبار متفرقة

 
 

»  أنشطة الوزارة

 
 

»  أنشطة الأكاديميات

 
 

»  أنشطة المديريات الإقليمية

 
 

»  مباريات

 
 

»  كتب تربوية

 
 

»  وثائق تربوية

 
 

»  وجهات نظر

 
 

»  حوارات

 
 

»  ولنا كلمة

 
 

»  وثائق خاصة بأستاذ(ة) التعليم الابتدائي

 
 

»  وثائق خاصة بمدير(ة) التعليم الابتدائي

 
 

»  الاستعداد للامتحانات المهنية

 
 

»  تكوينات

 
 

»  حركات انتقالية محلية

 
 

»  حركات انتقالية جهوية

 
 

»  حركات انتقالية وطنية

 
 

»  مذكرات نيابية

 
 

»  مذكرات جهوية

 
 

»  مذكرات وزارية

 
 

»  مستجدات

 
 

»  جذاذات أستاذ(ة) التعليم الابتدائي

 
 

»  بيداغوجيا الإدماج

 
 

»  الرياضة المدرسية

 
 

»  المخاطر المدرسية

 
 

»  عروض

 
 

»  تهنئة

 
 

»  تعزية

 
 

»  إدارة الموقع

 
 

»  الدعم البيداغوجي

 
 

»  التدبير المالي لجمعيات دعم مدرسة النجاح

 
 

»  التعليم و الصحافة

 
 

»  تربويات الأطفال

 
 

»  تربويات التلميذ والطالب

 
 

»  مستجدات تربوية

 
 

»  غزة تحت النار

 
 

»  خدمات تربوية

 
 

»  قراءة في كتاب

 
 
القائمة
 
مواعد

فرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية بمراكش ينظم دورة تكوينية لعموم نساء ورجال التعليم وللمقبلين على امتحان الكفاءة المهنية


التعاونية السكنية التشارك تعقد جمعها العام العادي السنوي يوم الأحد 23يونيو 2019م بمركز استقبال الشباب تنهنان بتيزنيت


مكناس: قراءة في كتاب ''المنظومات التربوية العربية والتحدي المعرفي: مداخل للنقد والاستشراف''


نهائيات مسابقة تجويد القرآن الكريم بين المؤسسات في نسختها الأولى بمديرية إنزكان ايت ملول

 
ترتيبنا بأليكسا
 
وجهات نظر

الجَمعيةُ المَغربيّةُ لأساتِذةِ التّربيّةِ الإسْلاميّةِ في مُؤتَمرِهَا السّادسِ، الوَقائِعُ والدّلالاتُ


اقـــرأ: رسالة خالدة...


اَلحَرَاكُ الْمَوؤُودُ، وَوَعْدُ الْوَزِيرِ المَفْقُودُ !


رسالة من وإلى تلميذ


التحضير للموسم الدراسي الجديد


كيف يكون اللقاء الأول بالمتعلمين؟


''مَدْرَسَةُ التَّكْوِينِ الْمِهَنِيِّ'' وَالنَّمُوذَجُ التَّنْمَوِيُّ الْمَنْشُودُ

 
حوارات

الأستاذ والقاص والساخر والجنوبي إبراهيم السكوري: الكتابة ورطة والكاتب شخص فضولي


حوار مع ذ محمد الرياحي الباحث في مجال السينما والجماليات حول أدوار السينما في التعليم، وتجربته في ''نادي السينما والتنشيط السمعي''


حوار مع د محمد أحمد أنقار حول بلاغة القيم في قصص الأطفال

 
قراءة في كتاب

الباحث التربوي عبد العزيز سنهجـي يصدر كتابا جديدا حول المشروع الشخصي للمتعلم


اللسانيات التربوية وتدريسية اللغة العربية قراءة في مشروع الباحث اللساني الدكتور ''علي آيت أوشان''-مقاربة نظرية-

 
موقع صديق
موقع دفاتر نت
 
خدمات