انعقد بفضل الله وقوته الجمع العام العادي لجمعية اباء واولياء وامهات تلمبذات وتلامبذ الثانوية الاعدادية الامام مالك بتيزنيت يوم الخميس 26/06/2014 على الساعة 09 صباحا بالمؤسسة بحضور عدد مهم من الاباء .
كان جدول الاعمال كالتالي :
تلاوة التقريرين الادبي والمالي
مناقشة التقريرين والمصادقة عليهما
تجديد المكتب الذي اسفر على التشكيلة التالية :
عبد الله مستقيم رئيسا
حسن بوجعود نائبا له
ابراهيم الحر امينا للمال
علي بوطيب نائبا له
محمد مجسن كاتبا
البشير الادوزي نائبا له
اجو المحسن مستشارة.
وتم الختام بالدعاء الصالح.
المراسل:البشير الأدوزي