تعلن نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي بنور لأستاذات وأساتذة التعليم الابتدائي المسجلين باللوائح المقدمة إلى النيابة الإقليمية من أجل الاستفادة من الدورات التكوينية التي سطرتها اللجنة المشتركة، أن مركز البشرى للاستماع والتوجيه ، والجمعية البنورية لمناهضة العنف ضد المرأة بشراكة مع نيابة سيدي بنور، سينظم لقاء تواصليا تمهيديا حول "العنف المدرسي ومعيقات التعلمات عند الناشئة" من تأطير الأخصائي النفسي الدكتور "عبد الحميد الحركاوي" وثلة من الأساتذة، والذي سيتوج بتوزيع "مجموعات التكوين " التي ستستفيد من الدورات التكوينية من خلال مصوغات خاصة.
اللقاء سينعقد يوم الأحد 18 يناير 2015 بقاعة "بدر" للحفلات شارع الجيش الملكي بسيدي بنور على الساعة التاسعة صباحا.