|
أضيف يوم 2012-01-08 12:05:03
هل هي بداية تصعيد بنيابة سيدي إفني ؟ المكتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بسيدي إفني يصدر
"بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على تعيين النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم سيدي إفني ، وفي الوقت الذي كانت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم ومعها الشغيلة التعليمية والرأي العام المحلي بإقليم سيدي إفني ، تنتظر إحداث النيابة الإقليمية ، و إصدار مذكرة تنظم عملية التكليف بمهام إدارية داخل النيابة على غرار النيابات الإقليمية المحدثة مؤخرا، وفي الوقت الذي تستعد فيه الأقاليم الأخرى للدخول المدرسي القادم ، يظل فيه إقليم سيدي إفني يعيش فراغا إداريا ستكون له انعكاسات سلبية ستؤثر لامحالة على الوضع التعليمي بالمنطقة ، وما يثير الاستغراب إقدام النائب الإقليمي الجديد على إصدار قرارات وتدبير ملفات بشكل انفرادية كإصداره لتكليفات زبونية وأخرى قسرية للعمل بالنيابة ...."
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية