|
أضيف يوم 2012-01-08 12:05:03
المكتب الجهوي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بمراكش المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ي
يتشرف المكتب الجهوي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بمراكش المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب أن يهنئ منخرطيه على نجاح الوقفة الاحتجاجية ليوم 12يوليوز2010م وأن يدعوهم لحضورالوقفة الاحتجاجية التي سينظمها يوم الأربعاء 21يوليوز2010 أمام مقر الأكاديمية ثانوية أبو العباس السبتي وذلك من الساعة الثالثة إلى الساعة الرابعة والنصف مساء بحول الله, (تزامنا مع انعقاد المجلس الإداري) وذلك من أجل تحقيق المطالب المشروعة والعادلة للشغيلة التعليمية حضوركم دعم للعمل النقابي الجاد والمسؤول.( عن المكتب الجهوي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بمراكش ) النداء:  **********************
بيان المكتب الإقليمي للجامعة بمراكش :

|