"في إطار تتبعها للملف المطلبي للأساتذة العاملين بشبكة مدرسة.كم العمومية وعلى ما أسفر عنه القاء التواصلي الذي عقده

السيد مدير الموارد البشرية بوزارة التربية الوطنية يوم الخميس 28 أكتوبر 2010 مع المكتب الوطني للسكرتارية بحضور عضو الأمانة الوطنية للجامعة الوطنية للتعليم وبناءا على الوعود الايجابية التي قدمت للأساتذة يومي 1و2 نونبر بفاس خلال الأيام التكوينية ، وعلى اثر نتائج الحركة الانتقالية الوطنية للأساتذة داخل شبكة مدرسة.كم العمومية التي أفرجت عنها الوزارة يوم 4 نونبر 2010 والتي نعتبرها مكسبا لهذه الفئة من نساء ورجال التعليم ، وبعد استشارات واسعة مع القواعد فإننا نعلن للرأي العام ما يلي :...."