آ بدعوة من السيد مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة كلميم السمارة تم عقد اجتماع مع المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم ( ك د ش ) باقليم طاطاآ بمقر الاكاديمية بكلميم والذي دام خمس ساعات ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا تمحور حول المطالب المشروعة للشغيلة التعليمية والمتضمنة في نداء الاعتصام الانذاري المقرر يوم 23 دجنبر 2009 أمام مقر انعقاد الدورة الثامنة للمجلس الاداري، وبعد نقاش جاد ومسؤول لمختلف النقاط المطروحةآ التزم السيد المدير بتسوية العديد من المطالب المشروعةآ نذكر منها ما يلي : ( انظر المحضر الموقع بين الطرفين) (
تتمة البلاغ)