|
أضيف يوم 2012-01-08 12:09:46
كلمة ممثل فئة أساتذة الثانوي الإعدادي بالمجلس الإداري لأكاديمية سوس ماسة درعة ، في الدورة الثامنة ل
الحمد لله رب العالمين ، و الصلاة والسلام على أشرف المرسلين ، و على آله و صحبه أجمعين، السيدة الوزيرة رئيسة المجلس الإداري للأكاديمية ، السيد مدير الأكاديمية الجهوية ، السادة أعضاء المجلس الإداري ، السادة النواب الإقليميون ، الإخوة الصحافيون والمراسلون ، السيدات والسادة الحاضرون .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أما بعد : يختلج في نفسي شعوران متضاربان ، و أنا أحضر أشغال الدورة الثامنة للمجلس الإداري لأكاديمية سوس ماسة درعة ممثلا لأساتذة الثانوي الإعدادي :
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية