
نفذت النقابات التعليمية الست بسيدي إفني تهديدها بخوض إضراب إقليمي لمدة 48 ساعة ، يومي 4 و5 اكتوبر 2011 تزامنا مع عيد المدرس ، وقد نظمت هذه النقابات وقفة احتجاجية أمام مقر النيابة مرفوقة بشعارات وبكلمات ممثلي النقابات الذين عبروا من خلالها عن استيائهم لما آلت إليه الأوضاع بالإقليم من احتقان وقوده انعدام أجواء الثقة بين إدارة النيابة والنقابات التعليمية. وطالبت هذه الأخيرة السيد مدير الأكاديمية والوزارة بالتدخل الفعلي لوقف دوامة التصعيد وذلك بالقيام بما يلزم لوضع حد لاستفراد النائب الإقليمي بالقرارات ، مما يشكل عقبة كأداء،حسب النقابات دائما، أمام كل الجهود التي تبذل لنزع فتيل الاحتقان بهذه المنطقة....(الصور ومقطعي فيديو في المرفقات)...