النائبة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بوزان تساهم في احتفالات الأسبوع العالمي للغابة
في إطار عملية غرس أكتر من 2000 شتيلة بالمؤسسات التعليمية بمناسبة الاحتفال بالأسبوع العالمي للغابة الذي يصادف أيام من 21 مارس إلى 28 مارس ساهمت النائبة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بوزان "السيدة عزيزة الحشالفة" يوم الخميس 27 مارس 2014 في غرس بعض الشتائل بالمدرسة الإيكولوجية الإمام علي بن أبي طالب إلى جانب السادة رئيس مصلحة تدبير الحياة المدرسية "محمد نجيب ركالة" وممثل هيئة التاطير والمراقبة "مصطفى العامري" و المنسق الإقليمي لبرامج التربية البيئية والتنمية المستدامة"حمزة ودغيري" و رئيس المؤسسة "رشيد الصدراتي" ومنسق المدرسة الإيكولوجية بالمؤسسة" عياد حجي"ورئيس جمعية الأباء "محمد يرماني" وبعض أطر التدريس وكذا أعضاء لجنة تتبع المدرسة الإيكولوجية ،و تلميذات و تلاميذ المؤسسة.
تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها
1- ce n'est que des mensonges
enseignant primaire
j'aimerais tout d'abord remercier la délégation de cette petite ville marginalisée et qui ne bénéficiait pas de grands chantiers, elle est comme une affamée qui attend avec impatience les charités et les aumones des bienfaisants et ce qui m' a beaucoup touché c' est de voir des personnes incompétantes et non qualifiées qui prenaient et assumaient la responsabilité très lourde
un
chef de service,c'est un ivrogne qui ne cesse pas de boire du vin et qui n'a meme pas le niveau de bac c'est vraiment très honteux , et si tu mets le pied dans la délégation tu ne retrouvras que de jbalats et lorsque tu leur demandes un service il te regarde d'un regard plein d'ironie