ترأست السيدة كاتبة الدولة كاتبة الدولة المكلفة بالتعليم المدرسي السيدة لطيف

ة العبيدة أشغال الدورة الثامنة للمجلس الاداري للاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشاوية ورديغة يوم الجمعة 25 دجنبر 2009 بمدينة خريبكة تحت شعار : "جميع من اجل دعم مدرسة النجاح " .
وفي كلمة لها بالمناسبة أشارت العبيدة أن أشغال هذه الدورة التي تنعقد قبل حلول سنة 2010 ستخصص، كما جاء في جدول الأعمال، لاستعراض الحصيلة المؤقتة لإنجاز ميزانية 2009، وتقديم برنامج العمل لسنة 2010 وحصر الميزانية المرتبطة به، وذلك لتمكين الأكاديمية من تدبير برامجها السنوية، والشروع في توظيف ميزانيتها ابتداء من يناير 2010 تفاديا لأي تعثر أو تأخر....