تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها
1- الكارثة
بانباحي
اعباد الله واش مازال ماعقتو بالاموي راه باع الماتش ..اتمنى ان تكون نهايته بحال القذافي ..منذ تأسيس ال ك د ش وهوالكاتب العام رامادام ماكايناس الديمقراطية داخليا راعمرها ماتكون مع بوزبال ...سر ياالاا موي الله يعطي المك سي مصيبة الله يعطيك سي مرض ومايلقاو لمك دوا ...انت عميل المخزن ..سر فحالك ...در سوية ديال النفس تنازل الله يعطي لمك الذل وراك مذلول العروبي تفو
المرجو من كل شخص علق على موضوع ما ان يتصف بالموضوعية وان يترك جانبا السب والقذف في اعراض الناس وان يبدي رايه الذي يحتمل الصواب او الخطا بعقلانية وروية فالافادة تكون اشمل واعمق اذا ما ابتعدت عن الألفاظ النابية و شكرا
المرجو من كل شخص علق على موضوع ما ان يتصف بالموضوعية وان يترك جانبا السب والقذف في اعراض الناس وان يبدي رايه الذي يحتمل الصواب او الخطا بعقلانية وروية فالافادة تكون اشمل واعمق اذا ما ابتعدت عن الألفاظ النابية و شكرا
سبق للسيد رىيس الحكومة ان صرح في عدة لقاءات ان مطالب النقابات سيتم اخدها بعين الاعتبار شريطة ان تكون تهم الموظفين دوي الدخل المحدود الدين يتقاضون اقل من 5000 درهم ' السوال هو : هل السيد رىيس الحكومة فعلا يريد ان يقلص هذه الفوارق الاجتماعية ام فقط مناورات ' يريد ان يكسب بها هذه الفات في الانتخابات المقبلة او النقابات ترفض هذا الاقتراح لانه لا يشمل المتوفرين على السلم 10 و11 و خارج السلم ?